كيفـ رح أغير سلوكي الغلط وأطباعي السلبيه إذا ماكان عندي أحد يقولي عيوبي وأغلاطي
الإسانـ ما يشوفـ عيوبه عسب يصححها ، الإنسان يشوفـ عيوب غيرهـ ..


والحمد لله إني وحدهـ أتقبل النقد
وبالعكس أحس اللي يقولي عيوبي يعني أهو مهتمـ فيني
ويبيني اكونـ من الأفضل للأفضل






~ْ|| تسلمـ أخوي ع الطرح الرائع ||ْ~