المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% [align=center] صبااااااااااااااااااااااااااحو عسولــــــــــــــــة الساعـــــــــــة 8:10 صباحـــــــا" [/align] [align=center][/align] يا سلام عليك يا غمازه احسنتي الاختيار والذوووق واسعدني تفاعلك للموضوع
قوانين المنتدى