المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% أيــــــــام الطفولـة ما في أحلى منهـا،،، برائـة بكل معنـى الكلمــــة تفكيرنـا كله عن اللعب و الأكل و الطلعـات دنيــــــا فانيــة ما تدوم لحــد.... تسلمين عسولـــــــة عالإبـداع..... الله يسلم غاليج يالغلااا ربي يحفظج دمتي بود
قوانين المنتدى