اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة
أيــــــــام الطفولـة ما في أحلى منهـا،،، برائـة بكل معنـى الكلمــــة


تفكيرنـا كله عن اللعب و الأكل و الطلعـات


دنيــــــا فانيــة ما تدوم لحــد....


تسلمين عسولـــــــة عالإبـداع.....


الله يسلم غاليج يالغلااا
ربي يحفظج
دمتي بود