المشكلة انه ها المركز ما حطوه بمكان بوسط راك .. محطاي بآخر الدنيا .. حتى يوم ادخله ما احصل حد داخل .. بس شوية عمال واجانب . تسلم خيوا ع الخبر
قوانين المنتدى