< 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!

خجولة وحساسه


< 2> -مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟

اني كنت خجولة زيااااااااااادة عن اللزوم ومرات انطوائية >><< طبعا يوم كنت بالإبتدائي والإعدادي أما الحين أحسن عن قبل بشوي

< 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟


أنـــــــانيه

< 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟


اممم .. واااااااااايد أشخاص .. خاصة اللي تصير لي مواقف وايد وياهم

< 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟


الله يبعدنا عن الجرايم

< 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟


من معلمتي >><< لاتفهموني غلط

< 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟

احلاااااااامي كل يوم شكل

< 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟


وفاة أعز الناس ع قلبي ( الله يرحمه )

< 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟


وفاة أعز الناس ع قلبي ( الله يرحمه )

<10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟

ما أنتقم من حد بس أقول الله يسامحهم

<11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟

الخيانه

وحد يرمس من وراي بالشين

وأكره شي عندي ان حد يتجاهلني

<12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟


شي >><< من القصص الواقعية اللي أقريها احاول اغير نفسي للأحسن من اللي اقريه واسمعه هالأيام

شخص >><< معلمتي واااااااااااااااايد تعلمت منها أشياء

<13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

اني أدخل طب >><< خاطري أدش طب بس للأسف ماحب أشوف دم وجثث ماتحمل

<14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟


وينج ؟؟ .. تولهنا عليج ماتنجافين

<15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!


النجوم >><< أولا :هالاسم له معزة كبيييرة بقلبي
وثانيا :ويوم كنت صغيرة كنت أعد النجوم وكل ما أعد أجوف وحدة تزيد احولت عيني وأنا أعد بس كنت مصرة اني أعدهم كلهم بس للاسف ماقدرت