< 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
خجولة وحساسه
< 2> -مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟
اني كنت خجولة زيااااااااااادة عن اللزوم ومرات انطوائية >><< طبعا يوم كنت بالإبتدائي والإعدادي أما الحين أحسن عن قبل بشوي
< 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
أنـــــــانيه
< 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
اممم .. واااااااااايد أشخاص .. خاصة اللي تصير لي مواقف وايد وياهم
< 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
الله يبعدنا عن الجرايم
< 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
من معلمتي >><< لاتفهموني غلط
< 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
احلاااااااامي كل يوم شكل
< 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
وفاة أعز الناس ع قلبي ( الله يرحمه )
< 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
وفاة أعز الناس ع قلبي ( الله يرحمه )
<10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
ما أنتقم من حد بس أقول الله يسامحهم
<11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
الخيانه
وحد يرمس من وراي بالشين
وأكره شي عندي ان حد يتجاهلني
<12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
شي >><< من القصص الواقعية اللي أقريها احاول اغير نفسي للأحسن من اللي اقريه واسمعه هالأيام
شخص >><< معلمتي واااااااااااااااايد تعلمت منها أشياء
<13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
اني أدخل طب >><< خاطري أدش طب بس للأسف ماحب أشوف دم وجثث ماتحمل
<14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
وينج ؟؟ .. تولهنا عليجماتنجافين
<15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
النجوم >><< أولا :هالاسم له معزة كبيييرة بقلبي
وثانيا :ويوم كنت صغيرة كنت أعد النجوم وكل ما أعد أجوف وحدة تزيد احولت عيني وأنا أعد بس كنت مصرة اني أعدهم كلهم بس للاسف ماقدرت





ماتنجافين
رد مع اقتباس