المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد فيروز [align=center] إنت ىشكلك تحب الكيك وايد صح عموما مشكور يا أخوي [/align] العفو افا عليج خيوتي مأحبه وايه وشكرا لج ع المرور ربي يحفظج
قوانين المنتدى