اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد فيروز مشاهدة المشاركة
[align=center]
إنت ىشكلك تحب الكيك وايد صح


عموما مشكور يا أخوي
[/align]
العفو

افا عليج خيوتي

مأحبه وايه

وشكرا لج ع المرور

ربي يحفظج