اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادق الوعد مشاهدة المشاركة
اذا الاول ماصار اكيد الثاني ما راح ايصير

اذا البنت مغطية ويهها وتتمشى باحترام وما تطلع نص الليل اكيد ما حد بيلحقها ولا حد بيقرب صوبها حتى لو حد قرب صوبها وعطاها الرقم الشرطة موجودة


لكن وحدة مطلعه نص شعرها ورافعه الوقاية نص الراس والعباية راصه على الصدر شوي وتقول بتنفجر اكيد الواحد بيلحقها حتى لو كان مطوع



اتمنى عدم مشاركة البنات المتعصبات

يعني تدخل بنت تقول نحن بزمن الحرية عادي نطلع نص الليل نبا نشتري اغراض انزين اذا تبين تطلعين نص الليل طلعي انتي وواحد من اخوانج او ابوج او امج ولا الطلعة ما تحلى الا عند ربيعتج بالعباية المفتوحة داخل المولات عند الريايل


الموضوع هذا لازم ياخذ تقميم 10000/100

علشانه يتكلم عن الحاظر والواقع بالضبط الي نحن فيه
صدقت وانا متأكدة لولا حرقة افادك على خواتك فالدين لما قلت الي قلته ولا قلنا الي قلناه

وشاكرة لك ياخوي تقييمك وردك الطيب