المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute princess السلـآآم عََـليكم .. تسلم ع التذكير اخويهـ .. يع ـطيكـ الع ـآآفيهـ .. ^^ وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته الله يسلمج ويعافيج ربي يحفظج
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى