النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: تناسيت الغلا وبعدك ياليت الموت ياخذني..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: تناسيت الغلا وبعدك ياليت الموت ياخذني..

    أنا ما اقدر على الفرقـى تعـال بقلـب جننتـه

    وضمه حيل لا تقسـي لعالـم ثانـي أسرقنـي

    ولحظة حب تاخذنا وهـذا الحـب هـو أنته



    هيه والله كلام واحساس روعه شوي بصيح
    والله شو هالدنيا
    ما ادري كيف تتعبنا وتبعدنا عن اللي نريده
    طاب لي الوجود بجان هالكلام
    اشكرك واشكر اناملك الغاليه التي ابدعت تلك الاحرف

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية Just_me
    تاريخ التسجيل
    23 - 2 - 2008
    الدولة
    معشوقتي الرمس
    المشاركات
    4,121
    معدل تقييم المستوى
    89

    رد: تناسيت الغلا وبعدك ياليت الموت ياخذني..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه مشاهدة المشاركة
    أنا ما اقدر على الفرقـى تعـال بقلـب جننتـه

    وضمه حيل لا تقسـي لعالـم ثانـي أسرقنـي

    ولحظة حب تاخذنا وهـذا الحـب هـو أنته


    هيه والله كلام واحساس روعه شوي بصيح
    والله شو هالدنيا
    ما ادري كيف تتعبنا وتبعدنا عن اللي نريده
    طاب لي الوجود بجان هالكلام
    اشكرك واشكر اناملك الغاليه التي ابدعت تلك الاحرف





    شكرا اختي على مرورج الطيب



    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
    رقصت على جثث الأسود كلاب
    .
    .
    Just_me

المواضيع المتشابهه

  1. ترانيم الغلا تفضلي توقيعج
    بواسطة بحر الذكرى في المنتدى مجلس التصميم والجرافيكس
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 4 - 2 - 2011, 03:27 PM
  2. اسباب منع المطر وانتشار الغلا (صور)
    بواسطة قرموشه في المنتدى مجلس الصور العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 5 - 1 - 2010, 11:03 PM
  3. أنت فوق الغلا كله
    بواسطة الأميرة الحسناء في المنتدى مجلس الكتابات الأدبية المنقولة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 3 - 1 - 2010, 09:46 PM
  4. انت الغلا كله وانت نظر عيني
    بواسطة الأميرة الحسناء في المنتدى مجلس الكتابات الأدبية المنقولة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15 - 11 - 2009, 01:09 PM
  5. اهنيه طلبك يا ..الغلا غلاي
    بواسطة ملك بدون مملكه في المنتدى مجلس العدسة الشخصية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23 - 3 - 2008, 02:10 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •