اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة
[align=center]


ما شاء الله رحلة ولا أروع

انـ للحين ما أعرف وين مكانه هالدراجون مول !

عيبني هالتمثال،، أحسه يشبهــــــك

تسلم عالرحلـــة


[/align]

ها وانتي يايه من بوظبي تبين دبي جسر اللي يوديج على سوق الخضار وسوق السيارات مال العوير خذي يمين مسافة ما ادري كم بتحصلينه يمينج يبين من بعيد

تبين الصج هو يشبهني بس خشمي انا ازرق وهو اسود هالفرق بينا خخخ

وشكرا اختي على مرورج