الجوابــ: الاديب غسان كنفاني،،
وهذه الروايــة درّست أعتقد للصف الاول الثانوي،،
لهذا أتذكرها بدون الاستعانة بجوجل،،
وشاكرة لكــ السؤال الادبي،،
وأنتظر ردكــ على إجابتي،،،
هل هي صحيحة أم خطأ،،
حتى يكون دوري في طرح سؤال أدبي جديد،،