بعثت برسالة خاصة إلى الاخت عيناوية حــرة ،،
وأذكرها بدورها في طرح السؤال،،
ننتظرها للغد،،
إذا لم تطرح سؤالا سأعطيكــ الاحقية في طرح سؤال،،
شاكرة تواجدكـ هنا،،
بعثت برسالة خاصة إلى الاخت عيناوية حــرة ،،
وأذكرها بدورها في طرح السؤال،،
ننتظرها للغد،،
إذا لم تطرح سؤالا سأعطيكــ الاحقية في طرح سؤال،،
شاكرة تواجدكـ هنا،،