بعثت برسالة خاصة إلى الاخت عيناوية حــرة ،،
وأذكرها بدورها في طرح السؤال،،
ننتظرها للغد،،
إذا لم تطرح سؤالا سأعطيكــ الاحقية في طرح سؤال،،
شاكرة تواجدكـ هنا،،