المشاركة الأصلية كتبت بواسطة { لقيت روح ـيے ~ يا سلااام محلات الصور والمكان شكلي بسير له بس تبا الصراحة بعد كل هالموضوع سرت اشك فيك أنت شكلك واحد شيبه صح لا ؟؟ المهم تسلم على الصور ..~ شيبه براسج توني بعز شبابي شو عاد اللي حسسج بشيبة عسب ساير ويا ريال معرس استويت شيبة يعني توني نونو هع هع الله يسلمج شاكر لج مرورج الروحي
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى