المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية ههههههههههههه هههههههههه آخ يمة لحقيني كتلتني من الضحك تسلم محروم^_^ الله يسلمك ياأخت نمراويه وعساها ضحكه دايمه إن شاء الله
قوانين المنتدى