اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
هههههههههه
آخ يمة لحقيني
كتلتني من الضحك
تسلم محروم^_^

الله يسلمك ياأخت نمراويه وعساها ضحكه دايمه إن شاء الله