المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه هههههههههههههههه,,, يسلمووو صراحه يجنن العفوووو أختييييه أهم شي انه يجبكم موضوعي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى