تسلمين غلى الموضوع بصراحه الكلمات أتخبل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة هنودة تسلمين غلى الموضوع بصراحه الكلمات أتخبل اسعدني مرورج الراقي دمتي ع خير
قوانين المنتدى