اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
خخخخ
تراه العناكب اللي عندنا في البيت تسوي نفس هالشكل
فقلت يشبهه


شكلك ساكن تحت اليبل

خخخخخ اسولف وياك

منور الموضوووع