تسلم ايدك أخوي راك الأيسكريم حلوة بس شكلها مايطمن لييييييييييييييش حاطين فوقها فراولة وشوكلاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أكيييييييييد في شي
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى