انا روحي مصدوم والظاهر ما رح ارقد فما بالج باليهال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر بيكر انا روحي مصدوم والظاهر ما رح ارقد فما بالج باليهال هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ككككككككككككككككككككك شكرا لك ع المرور العطر يا الخواف نورت الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى