ابضمك لين كل ما فيني يحس بكل ما فيك اهمس في أذنك و أقول روحي تعلقت فيك
يحن الشوق لعلومك وصوتك يسكن الوجدان وإذا غبت لك طيف يبث الشوق بغيابك
حلو وآآآآيد هالكلام ....يعطيج العافيه اميرتنا عالطرح الغاوي
ابضمك لين كل ما فيني يحس بكل ما فيك اهمس في أذنك و أقول روحي تعلقت فيك
يحن الشوق لعلومك وصوتك يسكن الوجدان وإذا غبت لك طيف يبث الشوق بغيابك
حلو وآآآآيد هالكلام ....يعطيج العافيه اميرتنا عالطرح الغاوي
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!