النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: تحول إلى موقف للسيارات بعدما كان مصلى للعيد

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية Just_me
    تاريخ التسجيل
    23 - 2 - 2008
    الدولة
    معشوقتي الرمس
    المشاركات
    4,121
    معدل تقييم المستوى
    89

    رد: تحول إلى موقف للسيارات بعدما كان مصلى للعيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حال الجميع

    ممممم اظن ان السيارات كانت توقف قبل لا يهدمون المصلى ويوقفون برع لان اللي يوقف داخل يتخالف

    وشكرا
    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
    رقصت على جثث الأسود كلاب
    .
    .
    Just_me

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16 - 4 - 2010
    الدولة
    الدنيا الرحيبه
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تحول إلى موقف للسيارات بعدما كان مصلى للعيد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حال الجميع

    ممممم اظن ان السيارات كانت توقف قبل لا يهدمون المصلى ويوقفون برع لان اللي يوقف داخل يتخالف

    وشكرا
    أهلا وسهلا بيك

    أنا لم اتكلم عن السيارات التي تقف خارج المصلى لانها بالاصل مواقف لسيارات المصلين ولكن اصبحت الآ ن مكان للصلاه لكثرة المصلين في الاعياد

    اتكلم عن السيارات التي تقف بالداخل وبعضهم يمرون كأنه شارع

    الله يهديهم ويقدرون المكان الي الناس تسجد فيه لله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •