اول شي تسلم اخوي على القصه الغاويه

و عن سالفة الزواج انا اعارض و فنفس الوقت اايد

يعني في اشخاص يكونون مجبرين للزواج مثلأ لو مرته ما تقدر اتييب العيال او لو صار بها شي

اما لو الريال عنده كل شي عيل ما يحتاي يعرس غيرها و لازم يحمد ربه على ألي حصله من رب العالمين

وتقبل مروري .. اختكم الطنيجيه ..