[align=center]
الرحيل ... الذكريات ...


الوداع ....الجراح ....


كلها كلمات

امتزجت في كأس واحدة

تطل علينا بعذاب الفراق



سلمت يمناك على الكتابة الرائعة

يا أيها الأميرة الناعسة

ان شاء الله تطلين علينا

دائما بجديدك

[/align]