المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999 انتي كويتيه ... لا انا رمساووويه تسلم ع المرور
مسگين ، من نوے يضحگ و ختم ضحگته بـ [ شهاق ] .. هه
قوانين المنتدى