ابيات رائعة البناء جميلة المبنى
وجميل ذائقتك واخيارك وحسن التنسيق مع الصور الروعة
ولد زايد تحياتي تقبلها





ابيات رائعة البناء جميلة المبنى
وجميل ذائقتك واخيارك وحسن التنسيق مع الصور الروعة
ولد زايد تحياتي تقبلها
ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهملاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهمولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم