ما شاء الله

شفاف و رقيق ..

اتمنى حقا ان يوجد مثل ذلك القلب الابيض في واقع الحياة

هو يوجد .. انا لا انكر هذا و لكن القليل القليل ..


اسعدتنا بما كتبت ..