ما شاء الله
شفاف و رقيق ..
اتمنى حقا ان يوجد مثل ذلك القلب الابيض في واقع الحياة
هو يوجد .. انا لا انكر هذا و لكن القليل القليل ..
اسعدتنا بما كتبت ..
ما شاء الله
شفاف و رقيق ..
اتمنى حقا ان يوجد مثل ذلك القلب الابيض في واقع الحياة
هو يوجد .. انا لا انكر هذا و لكن القليل القليل ..
اسعدتنا بما كتبت ..
موقنة بــــ أن أمانّي قد حان قطافها