اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آ¤!|فتــى275استراليا|آآ¤ مشاهدة المشاركة
ألف ألف ألف مبروك


بما ان اخوي سفير جلفار قال انج بتستوين دكتوره

في هاي الحاله ظمنت الاجازات

يالله شعليج خلصتي وارتحتي

عقب كل ها الترحيب ماتعطيني اجازه مرضيه بذبحج هههه اسولف لاه


باتوفيج ياربي

ربي يحفضج

تقبلي مروري البسيط

فـــتى 275 استراليا ^__%
الله يباررررررررررك فيك أخوييييييييه : )

لا وييييييييييييين دكتوره يا حسررررررره خخخ ،،

وايددددددد تخلوني أحلممممممممم خهخهخ أصلن الطب يخوف بعد خهخهخ

الحمدالله هذا أهم شي اررررررررررتحت ،،

وعقبالك و عقبال الجميع يارررررررررب ،،

أفا عليك إجازه مرضيه مدتها نص يوم ههههههههههههههه ،،

وربي يوفقك ويحفظك يارررررررررب ،،

ما عليك زود أخويه ع الطله الطيبه