الله يباررررررررررك فيك أخوييييييييه : )
لا وييييييييييييين دكتوره يا حسررررررره خخخ ،،
وايددددددد تخلوني أحلممممممممم خهخهخ أصلن الطب يخوف بعد خهخهخ
الحمدالله هذا أهم شي اررررررررررتحت ،،
وعقبالك و عقبال الجميع يارررررررررب ،،
أفا عليك إجازه مرضيه مدتها نص يوم ههههههههههههههه ،،
وربي يوفقك ويحفظك يارررررررررب ،،
ما عليك زود أخويه ع الطله الطيبه







رد مع اقتباس