ههههه

والله انهم عرب ... وبعد تستغربون من اللي تسويه اسرائيل فيكم !! (واسمحو لي ان اقول اسرائيل وليست فلسطين المحتلة)...اذا كنتم تحبون الكرة الى درجة العبادة والى درجة ان تثير فيكم النزعات الجاهلية وهذا المشهد هو غيض من فيض من جاهلية القرن الواحد و العشرين ومن جاهلية الاصنام الكروية..صدقوني ليست وحدها الجزائر تكره مصر او مصر تكره الجزائر حتى على الصعيد المحلي في راس الخيمة هناك كراهية شديدة بين الاندية الرياضية وبين المناطق التي ينتمي لها النادي والنادي الآخر ...انا لا ابالغ انها الحقيقة...
واخيرا اهديكم اغنية(( الحلم العربي ))