[align=center]
[glow=3300cc]
للأسف مختفي جوابك غلط ...... ^_^

وجوابك تقريبا صح اخووي [glint]فضائي[/glint] :: لقصر أنفها وارتفاع أرنبتيه......

دورك أخوي فضائي في طرح السؤال ....؟؟ ويسلموو ع الإقبال ع هذا الموضووع .....
[/glow]
[/align]