اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الاستاندر مشاهدة المشاركة
تسلم ...................بس لك نصيحه ................ لا تحط ثوم في الشوربة ............... يخرب طعمها....!!!
مشكور أخوي ع التنبيه

ويسلمووو ع المرور