المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الاستاندر تسلم ...................بس لك نصيحه ................ لا تحط ثوم في الشوربة ............... يخرب طعمها....!!! مشكور أخوي ع التنبيه ويسلمووو ع المرور
قوانين المنتدى