اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء مشاهدة المشاركة

وأنا على وعدي لحبك ترى صنت
أقسم قسم ما أبيع ناس(ن)شـروني

أشري هواهم والغلا لــــــو تديّنت
وأنسى تراني كل منـــــهم نسوني

وينك حبيبي في غــــــيابك تجننت
أرجوك ارجع لا تضاعف جـنوني


تسلمين أختي على الكلامات الراقيه,,,,,موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .