هههههههههه تعلمت من العرب كيف تحترم امها هههههههههه تسلم اخوي على الطرح تقبل مروري .. اختكم الطنيجيه ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه هههههههههه تعلمت من العرب كيف تحترم امها هههههههههه تسلم اخوي على الطرح تقبل مروري .. اختكم الطنيجيه .. هههههه الله يسلمج أختي ومشكوره ع الطله
قوانين المنتدى