أغار عليك من أصابع الناس إذا إلتقت بأصابعك في سلام عابر أغار عليك من فكرة تخطر ببالك من حلم لا أكون أنا فيه وآآآآآآآآآآآوو رووووووعه الكلمـــــــــآت مااشااءالله علييج اختي مبدعه مب غيريب عليج~ ربي يحفضج~ ونترقب اليديد من صووبج~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي أغار عليك من أصابع الناس إذا إلتقت بأصابعك في سلام عابر أغار عليك من فكرة تخطر ببالك من حلم لا أكون أنا فيه وآآآآآآآآآآآوو رووووووعه الكلمـــــــــآت مااشااءالله علييج اختي مبدعه مب غيريب عليج~ ربي يحفضج~ ونترقب اليديد من صووبج~ هلا وغلا الغاليه تسلمين حياتي ربي لاهانج اسعدني مرورج الطيب انتظر زيارتج القادمه باذن الله ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى