يسلمووووو خيوووو الله يعطيك الف عافية ثانكس عالوصفه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة رااك يسلمووووو خيوووو الله يعطيك الف عافية ثانكس عالوصفه ولكم أختي ومشكوره ع الطله
قوانين المنتدى