هذا و هم مستربحين من بلادنا جي يضرونا لكن نحن المهابيل و ناخذ عنهم كل شي
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار هذا و هم مستربحين من بلادنا جي يضرونا لكن نحن المهابيل و ناخذ عنهم كل شي يسلمـــــوو ع المــروور
قوانين المنتدى