النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تذبحني الغيرة وانا واثق فيك ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    العاصمة AD
    المشاركات
    4,473
    معدل تقييم المستوى
    84

    رد: تذبحني الغيرة وانا واثق فيك ..

    تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـك
    واصبر ولا ودي تعرف اش حصل لي

    بالضحك وحروف القصايـد مسليـك
    والنار فـي عقلـي وقلبـي وكلـي



    الغيرة تذبح صاحبها اذا ما تحكم فيهـــــــا .. ..

    سلمتي عالطرح صديقتــــــــي .. ..

    [SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا

    [COLOR=white]....................[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ

    [COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
    [COLOR=red][COLOR=white].................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
    [COLOR=red][COLOR=white]...................................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: تذبحني الغيرة وانا واثق فيك ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة
    تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـك
    واصبر ولا ودي تعرف اش حصل لي
    بالضحك وحروف القصايـد مسليـك
    والنار فـي عقلـي وقلبـي وكلـي


    الغيرة تذبح صاحبها اذا ما تحكم فيهـــــــا .. ..

    سلمتي عالطرح صديقتــــــــي .. ..



    الله يسلمج الغاليه

    شرفني حضورج ربي لاهانج عزيزتي

    في وداعة الله الغاليه ,,,,
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •