لاغبت في غيبتك كن البلد خالـي
ياعز وغلا بشر بالكون خاويتـه
وساعة وجودك شقى الايام ينزالي
وضيقي وهمي وهاجوسي تناسيته
روعةو معبــــــــــــرة
سلمتي فديتج



لاغبت في غيبتك كن البلد خالـي
ياعز وغلا بشر بالكون خاويتـه
وساعة وجودك شقى الايام ينزالي
وضيقي وهمي وهاجوسي تناسيته
روعةو معبــــــــــــرة
سلمتي فديتج
[SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا
[COLOR=white]....................[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ
[COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white].................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white]...................................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]