[align=center] مثل ماقالت الاخت اجمل دمعه الله ينور اللي في بالك,,,, مشكوره على قصايدك الرائعه.... [/align]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه [align=center] مثل ماقالت الاخت اجمل دمعه الله ينور اللي في بالك,,,, مشكوره على قصايدك الرائعه.... [/align] هلا اختيه السامعيه وينور قلبج عزيزتي وشكرا لج على التواجد والرد الراقي لاعدمت وجودج ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى