-
19 - 8 - 2010, 12:02 PM
#4
رد: ㋡㋡قديمك نديمكـ لو الجديد اغناكــ ؟؟!!㋡㋡
صدق والله ذكريات ....... كنت احب الموز والكرز... ياسلااااام ايام الدكان رايحين ورادين كل اشوي وياصديقاتي .... وراعي البقاله استوا ربيعي خخخخخخخخ والله للحين يذكرني ويذكر اسمي مع ان كان مسافر اكثر من 15 سنه ورجع على نفس البقاله .....سبحان الله ....واكثر شي كنت اروح عنده ع هالحلاوه (رينتس) هههه >>>> حنت لايام الطفوله
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى