هلا اختي شحااالج والله مشكوووورة على نصايحج والله يا اختي اني احافظ على صلاتي وانا اكل عادي بس اغلب الوقت ما اشتهي موووول ماعرف شو صاار فجاه قبل رمظااان جييه صار بي وتعبااانه وااايد وربي يعلم بالحال
لو اقدر آكل جاان كلت من زمااااان بس والله مووووول ماشتهي والله تعبت خلاااص شكلي لازم اروح المستشفى وشكلي بيي عندج ههه وانشالله بحااول اطبق النصاايح اللي ما سويتها من قبل وانشالله خيير والله يعطيج الصحه والعافييه وانتي ممرضه ناجحه خذيها مني هه






رد مع اقتباس