اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’أميـــــ بكلمتي ـــــرة’ مشاهدة المشاركة
[align=center]
السلام عليج ملاك باخلاقي~

سلآأإأآمات وماتشوفين شر يالغلا..


انا من رايي تتلاحقين بعمرج ولازم تسوين فحص >> واذا تبيني اسوي لج تراني مررة جاهزة بس انتي تعالي عندي ^^..

واذا ماحصلتي فرصة تسيرين المستشفى سوي الاشيا التالية :- احم احم
1- صلي فروضج كلها ترى الصلاة اساس الصحة
2- لاتسهرين حاولي ترقدين من وقت 12 بالليل ولاترقدين اكثر عن 8 ساعات باليوم >> امم خلي 8 ساعات لليل ونص ساعة او ساعة الظهر ..
3- حاولي انج تتسحرين حتى لو مالج نفس واذا تبين الكسل والخمول يروحن عنج شربي عصير برتقال فرش او كوب حليب لو ما تحبينه غمضي عيونج واسرطيه مرة وحدة ^^ >>سوي شراتي..
4- تبين الدوخة تروح عنج جربي تاكلين سلطة فواكه فاليوم مرتين صبح وليل >> صدقيني والله هذي انا جربتها صحتي صارت زي الفل والخدود بعد ياسلااام .. ( اذا هب متفيجة تسوينه طلبيه جاهز من الكافتيريا بالايس كريم بعد)
5- ابتعدي عن الاكل اللي ما منه فايدة حاولي كل اكلج يكون فرش,,
6- لاتنسين اذكار الصباح والمسا والادعية ..

جربي هالاشيا صدقيني راح تصيرين زي الفل ان شاء الله~~~> اباج تخبريني عن النتيجة بعد اسبوع من التجربة ,,ابا اشوف انا ممرضة ناجحة ولا ..هههه

[/align]
هلا اختي شحااالج والله مشكوووورة على نصايحج والله يا اختي اني احافظ على صلاتي وانا اكل عادي بس اغلب الوقت ما اشتهي موووول ماعرف شو صاار فجاه قبل رمظااان جييه صار بي وتعبااانه وااايد وربي يعلم بالحال
لو اقدر آكل جاان كلت من زمااااان بس والله مووووول ماشتهي والله تعبت خلاااص شكلي لازم اروح المستشفى وشكلي بيي عندج ههه وانشالله بحااول اطبق النصاايح اللي ما سويتها من قبل وانشالله خيير والله يعطيج الصحه والعافييه وانتي ممرضه ناجحه خذيها مني هه