[align=center]
الحنان ..إحساس ومشاعر صادقه نبيلة
يتكللها المراعاة للغير وفرط الشعور المرهف ولمسة وفاء من يد صادقه ..
كلام جميل جدا بالمعنى ولكن في حياتنا يكون بعض الاحيان صعب في زمان اختفت فيه العاطفه.
يعطيج العافيه وربي يحفظج من كل شر
[/align]
[align=center]
الحنان ..إحساس ومشاعر صادقه نبيلة
يتكللها المراعاة للغير وفرط الشعور المرهف ولمسة وفاء من يد صادقه ..
كلام جميل جدا بالمعنى ولكن في حياتنا يكون بعض الاحيان صعب في زمان اختفت فيه العاطفه.
يعطيج العافيه وربي يحفظج من كل شر
[/align]