شاكرة لك مشاركتك الادبيـة الجميلة،، دمت برقي،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله شاكرة لك مشاركتك الادبيـة الجميلة،، دمت برقي،، تسلمين الغاليه ع التواجد ربي لاهانج ازف لج من قلبي فائق الموده والاحترام ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى