تسلمين يلأميره الحسناء حلوه الابيات وتستاهل غمازة الله يديم المحبه إن شاء الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواشششي تسلمين يلأميره الحسناء حلوه الابيات وتستاهل غمازة الله يديم المحبه إن شاء الله تسلمين الغاليه على تواجدج الاحلى مرورج وردج حياتي لاعدمناج ربي يحفظج ....
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى