النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: بذكركم بأيام الطفولة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة قسم نواعم الصورة الرمزية عاشقة القمم
    تاريخ التسجيل
    22 - 3 - 2008
    الدولة
    بقصر الوآلد
    المشاركات
    9,733
    معدل تقييم المستوى
    103

    رد: بذكركم بأيام الطفولة

    سؤآل صريـح :: الحلـآوهـ لـك وإلـآ لبنتـك ..؟!
    أعتـرف خخخخخ




    طبعـآ هالصـورهـ طـررررر



    ~ْ|[ تسلـم مرآقبنـآ ع الطـرح الغيـــآآآآظ ]|ْ~
    التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 5 - 10 - 2010 الساعة 02:27 AM



    ~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~





    .

  2. #2
    مدير التغطيات والفعاليات الصورة الرمزية RAKBOY783
    تاريخ التسجيل
    3 - 12 - 2008
    المشاركات
    42,942
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: بذكركم بأيام الطفولة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم مشاهدة المشاركة
    سؤآل صريـح :: الحلـآوهـ لـك وإلـآ لبنتـك ..؟!
    أعتـرف خخخخخ




    طبعـآ هالصـورهـ طـررررر



    ~ْ|[ تسلـم مرآقبنـآ ع الطـرح الغيـــآآآآظ ]|ْ~
    بنتي ماتحب حلويات وحليلها مريضه

    وها الحلاوه انا يوم جفته تذكرت في احد اعضاء عارض بالموقع يقول وين يبيعون ها الحلاوه

    عشان جي اشتريته وكليت كمن حبه والباقي بالزباله غميضه صح

    وشكرا لج خيوتي ع تواجدج في موضوعي

    بسير ارقد وراي تغطيه باجر الصبح جااااااااو

  3. #3
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: بذكركم بأيام الطفولة

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    سلامتها الصغيرونة.. ما تشوف شر إن شاء الله


    يا خسارة.. راحت الحلويات بالزبالة .. جان عطيتها حد من الصغارية

    عجيبة الحركة بالصورة الثانية .. كأن الكراتين شاحنات وتنزل حمولتها هههه

    ما شاء الله.. مهندس ديكور
    حلويات.. يمي
    تسلم أخويRAK BOY على الصور الحلوة

    تقبل مروري
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •