النتائج 1 إلى 10 من 47

الموضوع: روضة الرحمه تطلب 300 درهم من كل طفل روضه

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #14
    عضو برونزى الصورة الرمزية الأميره الناعسه
    تاريخ التسجيل
    24 - 8 - 2008
    الدولة
    R@k
    العمر
    39
    المشاركات
    1,358
    معدل تقييم المستوى
    97

    رد: روضة الرحمه تطلب 300 درهم من كل طفل روضه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجهة نظر فقط مشاهدة المشاركة
    كل المدارس الحكوميه والمستشفيات والعيادات مجانيه للمواطنين كيف ما مضمونه وكل المواطنين يتعالجون مجاني
    منو رمس عن المستشفياات ..

    نحناا ما بنختلف بحيث انها مضمونه او لأ .. شي طبيعي بيتكون ممضمونه لأنها حكوميه ..
    الحينه بنبداا بالروضه ؟؟ يعني وزاره التربيه والتعليم موفره مدرسين بحيث يعلمون الأطفال اللغه العربيه والدين وما شابه .. ؟

    بس اللغه الأنجليزي مش من ظمن تعليم الأطفال ؟؟ صح ..!!

    الحينه المدرسه روحهاا بتوفر هالشي من خلال دفع الرسوم من قبل الأهالي لأنهم هم يبون هالشي ..!!

    في حاله الأهالي يبون يعلمون عيالهم ليش نزلت الشكوى بالأساس .. ويحليلهم مطرشين الأوراق عند الصغاريه وكاتبين لهم بلغه محترمه ومفهومه .

    فياليت الموضوع ما يكبر داام الطلب منهم يتحملون المصاريف .. يعني الحينه ما في شي ببلاش .. والمدرسات الي بيين يعلمن أكيد يبون معاش .. !! وطبعا الدراسه الحينه ع 3 فصول

    فأتمنى كل حد بيطرح موضوع حساس مثل هذا يتكلم من كل النواحي مب يبدا بالمبلغ ويحشر الدنيا وما يقرا الورقه عدل .. ما يحتاي اتعلمون عيالكم من الحينه دام انكم ما تقدرون تدفعون ..

    اتريوو عليهم بأول ابتدائي وبيتعلمون ببلاش .. !!
    التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 17 - 10 - 2010 الساعة 11:46 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •