منو رمس عن المستشفياات ..
نحناا ما بنختلف بحيث انها مضمونه او لأ .. شي طبيعي بيتكون ممضمونه لأنها حكوميه ..
الحينه بنبداا بالروضه ؟؟ يعني وزاره التربيه والتعليم موفره مدرسين بحيث يعلمون الأطفال اللغه العربيه والدين وما شابه .. ؟
بس اللغه الأنجليزي مش من ظمن تعليم الأطفال ؟؟ صح ..!!
الحينه المدرسه روحهاا بتوفر هالشي من خلال دفع الرسوم من قبل الأهالي لأنهم هم يبون هالشي ..!!
في حاله الأهالي يبون يعلمون عيالهم ليش نزلت الشكوى بالأساس .. ويحليلهم مطرشين الأوراق عند الصغاريه وكاتبين لهم بلغه محترمه ومفهومه .
فياليت الموضوع ما يكبر داام الطلب منهم يتحملون المصاريف .. يعني الحينه ما في شي ببلاش .. والمدرسات الي بيين يعلمن أكيد يبون معاش .. !! وطبعا الدراسه الحينه ع 3 فصول
فأتمنى كل حد بيطرح موضوع حساس مثل هذا يتكلم من كل النواحي مب يبدا بالمبلغ ويحشر الدنيا وما يقرا الورقه عدل .. ما يحتاي اتعلمون عيالكم من الحينه دام انكم ما تقدرون تدفعون ..
اتريوو عليهم بأول ابتدائي وبيتعلمون ببلاش .. !!






