السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراااااحه انا باكستاني بس اشد المعجبين في شخصيتهااا و انا اشوف فيهااا الاماراتيه المميزه ^_^ و ماشاء الله عليهااا مميزه ف كل مجالاتها وانا تقريبا كنت مشارك ف عمل تتطوعي ف شركة ساعد وشفت كيف هاي الانسانه وشو طموحاتهااا وكيف تحترم الصغير والكبير وما تفرق بين الجنسيات و اول شي تفكر فالدوله ومصلحت الامارات وفي اخر كلامي اتمنى من كل قلبي لهااا التوفيق في حياتهااا العمليه والشخصيه ^_^ والسموحه طولت فالكلام بس هاي الانسانه تستاهل المدح لانهاااا مجتهده وعندهاااا طموحات كثيييره






رد مع اقتباس