شاكرة كلمات الاهــداء الرائعة،، في انتظار جديدكـ دائما،، أضحــى مباركـ، كــن بخير،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله شاكرة كلمات الاهــداء الرائعة،، في انتظار جديدكـ دائما،، أضحــى مباركـ، كــن بخير، شرفتي اهلا ...ونورتي سهلا... وبتواصلكم ودعمكم نكون قد أزددنا حافزاً لا يخلوا من التطلع للغد ولكي اجمل تحيه مغلفه بورد جووووري و ولأسرة منتدى الرمس والقائمين على نجاحه
مَغْرُور لِأَنِّي عِنْدِي قَلْــــب.مَايُعْرَف يلف وَيَدُوْر
قوانين المنتدى