النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تكريم الأديب الليبي الراحل التليسي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    18 - 10 - 2010
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: تكريم الأديب الليبي الراحل التليسي

    اكيد ان تكريم الادباء ممن افنوا حياتهم وضحوا بالكثير في سبيل الدفاع عن قضايا المجتمع وممن ناضلوا وبضراوة لايصال كلمة المواطن البسيط المغلوب على امره هي مبادرات تلقى كل الترحيب والاستحسان ونحن مطالبون بتفعيلها والاكثار منها لتشجيع كل ما هو مبدع ومفيد
    ولكن في هذا الايطار وجب الاشارة الى نقطة مهمة جدا وهي اننا كعرب بارعون فقط في تكريم الاموات فكم من اديب وكم عبقري في ربوع بلادنا العربية اعطى الكثير والكثير للوطن وللامة الا انه عاش الدهر كله على الهامش وانكوى بنار الجحود وعاش على المستوى الاجتماعي في ذل وهوان لا لشيء الا لانه جاء في هذا الزمن الذي اصبح فيه يفرش البساط الاحمر وتخصص الاجنحة الملكية في ارقى الفنادق للمطربين والفنانين الذين ينشرون البذاءة والانحطاط(مع احترامي للجميع على اللفظ) في حين ان العلماء والادباء فهم منسيون الى اشغلر آخر
    شكرا لك وحياك الله

  2. #2
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: تكريم الأديب الليبي الراحل التليسي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسحاق مشاهدة المشاركة
    اكيد ان تكريم الادباء ممن افنوا حياتهم وضحوا بالكثير في سبيل الدفاع عن قضايا المجتمع وممن ناضلوا وبضراوة لايصال كلمة المواطن البسيط المغلوب على امره هي مبادرات تلقى كل الترحيب والاستحسان ونحن مطالبون بتفعيلها والاكثار منها لتشجيع كل ما هو مبدع ومفيد
    ولكن في هذا الايطار وجب الاشارة الى نقطة مهمة جدا وهي اننا كعرب بارعون فقط في تكريم الاموات فكم من اديب وكم عبقري في ربوع بلادنا العربية اعطى الكثير والكثير للوطن وللامة الا انه عاش الدهر كله على الهامش وانكوى بنار الجحود وعاش على المستوى الاجتماعي في ذل وهوان لا لشيء الا لانه جاء في هذا الزمن الذي اصبح فيه يفرش البساط الاحمر وتخصص الاجنحة الملكية في ارقى الفنادق للمطربين والفنانين الذين ينشرون البذاءة والانحطاط(مع احترامي للجميع على اللفظ) في حين ان العلماء والادباء فهم منسيون الى اشغلر آخر
    شكرا لك وحياك الله

    أشكــر مداخلتك المفيــدة والجميلة،،
    وبالفعل الكاتب العربي مبعد جدا عن أضواء التشجيع والتكريم كما تكرمت في ردكــ،،
    شاكرة حضورك بين الاخبار الادبيــة،،
    دمـت برقي،،

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •