السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أشكرج أختي على الكلمات ” شخبط شخابيط “ الرروعه ،،،،،، ويقولون الغايب عذره وياه ،،،، ربي عوده بالسلامة.

دمتي بحفظ الرحمن تعالى.