[align=center]أحب هالنوع من القصايد اللي كلماتها خفيفه ويسهل لكل القراء الإستمتاع بها

يا ريت اختي لو تستخدمين قافيتين مختلفات في القصيده..للتنوع فلا يصيب القارئ ملل من تكرار القافيه بستمرار

الإطار سبب لي صداع نصفي...الرجاء إعادة النظر في إستخدامه

شكـــراً
[/align]